eg.sinergiasostenible.org
وصفات جديدة

الأرز الأسبانية

الأرز الأسبانية



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


أنا حقًا أحب الأرز الإسباني ، لقد تعلمت الوصفة من والدتي.

  • 1 صدر دجاج
  • 1 فلفل أصفر
  • 1 فلفل أخضر
  • 2 فص ثوم
  • 400 غرام بازلاء
  • صندوق أحمر مقشر
  • وعاء أرز مغسول جيداً.
  • الملح والفلفل حسب الذوق؛
  • اختياري: سجق حار حسب الرغبة والزعفران.

حصص: 5

وقت التحضير: أقل من 60 دقيقة

تحضير الوصفة: أرز إسباني:

سخني الفلفل المقطّع إلى شرائح صغيرة في القليل من الزيت الساخن ، ثم أضيفي الثوم المقطّع إلى شرائح صغيرة ، وصدور الدجاج المقطّع إلى قطع ، والطماطم ، والبازلاء. ثم يغطى بالماء ويغلى لبضع دقائق. يُسكب في قدر مدهون بالقليل من الزيت ويُضاف الأرز غير المطبوخ. اختياريا ، يمكنك إضافة النقانق الحارة المقطعة إلى شرائح والزعفران. اخبز لمدة 30-40 دقيقة.

الوقت الإجمالي: حوالي 50 دقيقة


شهية طيبة!

إذا كنت تحب وصفتي ، فيمكنك أيضًا العثور عليها على مدونتي: http://ancutsa-cuisine.blogspot.com/2016/08/orez-spaniol.html


إسباني ، إسبانيا - 20 وصفة

وصفات اسبانية أطباق تقليدية من إسبانيا: Paella و Tortilla و Gaspacho والعديد من الأطباق الأخرى الخاصة بالمطبخ الأيبيري.

المطبخ الأسبانية يعني أكثر من البايلا والتورتيلا (عجة إسبانية) وغاسباتشو. هذه الوصفات / الأطباق ليست سوى بعض الممثلين المهمين لمطبخ هو فوق كل شيء إقليمي. وهكذا ، فإن البايلا هي وصفة لمطبخ المنطقة الأندلسية. ومع ذلك ، يتم الاستمتاع به في جميع أنحاء إسبانيا وحتى على المستوى الدولي.

الأطباق الأخرى ، مثل فابادا أستوريانا ، لا تقل أهمية إذا كنت مهتمًا بفن الطهي الإسباني. ليس الإعداد المعقد للغاية للمكونات ، ولكن جودتها تعطي قيمة الطبق الإسباني. على سبيل المثال ، تحظى الأسماك في إسبانيا بشعبية كبيرة ، ولكن أيضًا النقانق مثل chorizo.

تحظى "تاباس" بشعبية كبيرة في مدن مثل مدريد ، لأنها أقل شيوعًا في المطاعم في إسبانيا عنها في البلدان الأوروبية الأخرى مثل فرنسا. وبالتالي ، يفضل الإسبان الصغار أو الكبار في الحانات والمقاهي تناول عدد قليل من "التاباس" مع النبيذ أو البيرة على زاوية المائدة. النبيذ الإسباني هو أيضًا مشهور جدًا ومقدر في جميع أنحاء العالم.


في البحر الأبيض المتوسط

المكونات: ٥ أكواب شوربة مكونة أساسًا من ٢ شبل دجاج كنور مع ليوستن ملعقة صغيرة من أوراق الريحان المجففة ٣ أكواب من خليط الأرز الإسباني ¼ كوب زيت زيتون بكر كوب عصير ليمون ١ كوب شرائح رقيقة من الفلفل الأحمر والأصفر والأخضر كوب جبن فيتا مطحون كوب شرائح رقيقة من الخيار كوب شرائح زيتون كالاماتا كوب أوراق نعناع طازجة ٢ ملاعق صغيرة من الفلفل الأسود المطحون.

طريقة التحضير: عندما تغلي قاعدة الحساء المحضرة من شبل الدجاج من كنور مع الدمامل ، نضيف الريحان ، ثم خليط الأرز الإسباني ، ونغطي القدر بغطاء ونتركه ينضج لمدة 18-20 دقيقة أخرى ، أو حتى ينضج الأرز. عندما يصبح جاهزًا ، ارفعه عن النار واتركه مغطى لمدة 10 دقائق أخرى. ثم نضيف زيت الزيتون وعصير الليمون وباقي المكونات ونخلط جيدا حتى تتوزع بالتساوي في التكوين. تقدم مع الدجاج أو أسياخ الضأن.


كيفية عمل وصفة بسيطة لتزيين الأرز بالكريمة بالزبدة؟

مكونات الأرز العادي

كان لدي بعض الأرز (كان مع حبة حادة). نزنها ونضعها في قدر كبيرة (الأرز ينتفخ ويغلي).

غسلته في حوالي 3-4 ماء بارد (يذوب النشا في الماء البارد) حتى بقي الماء الأخير صافياً. أنا استنزفتها. ما مقدار الماء الذي يضاف إلى الأرز؟ قمت بقياس الماء البارد (4 أضعاف كمية الأرز) وسكبت عليه. أضفت الملح أيضًا.


Lorem ipsum dolor sit amet، consectetur adipiscing elit، sed do eiusmod ...

اشترك في نشرتنا الإخبارية! ستستلم الإخبارية, وصفة طبية, قوائم سريعة, معلومة ل صحتك!

لماذا GoostoMix

GoostoMix عبارة عن منصة تقدم وتوصي بسلسلة من الأجهزة المفيدة في مطبخ الإنسان العصري ، النشط والمهتم بالصحة والتغذية. نحن نقدم نصائح لنظام غذائي متوازن ، وصفات سهلة المتابعة ومعلومات عن المكونات التي يمكن استخدامها لجلب المذاق والعناصر الغذائية إلى القائمة اليومية.


  • 800 جرام سبانخ طازجة (أو 400 جرام مجمدة)
  • 100 غرام أرز
  • 1 بصلة متوسطة
  • 4-5 ملاعق كبيرة زيت زيتون
  • 200 مل عصير طماطم مركز
  • الملح والفلفل حسب الذوق
  • 500 مل من الماء

أولاً ، نحرق السبانخ في ماء ساخن نضيف فيه القليل من الملح ، يكفي لتليينها ، ولا تحتاج إلى غليانها ، ونتركها تجف ونقطعها بشكل أكبر.

في وعاء نضع زيت الزيتون ونطهى البصل المفروم على نار هادئة حتى ينضج قليلا نضيف قليل من الملح يزيل الماء منه ولن يحترق .. نضع الأرز ونتركه لمدة 2-3 دقائق أخرى حتى ينضج. تصبح شفافة. ثم سبانخ ، ملح ، فلفل و 500 مل ماء.

غطيه واتركيه على نار متوسطة مع التحريك من حين لآخر حتى لا يلتصق.

عندما ينضج الأرز تقريبًا ، أضف عصير الطماطم (يعمل أيضًا مع المرق المخفف بالماء أو الطماطم المخلوطة :)) واستمر في الطهي حتى يسقط كل السائل.

نحن نقدم طعامًا ساخنًا بسيطًا ، مع البيض المخفوق أو شنيتزل أو شريحة لحم طرية. استمتع!

إذا وجدت نفسك في ذوق الوصفات على هذه المدونة ، فأنا في انتظارك كل يوم صفحة الفيسبوك. ستجد هناك العديد من الوصفات المنشورة والأفكار الجديدة والمناقشات مع المهتمين.

* يمكنك أيضًا الاشتراك في مجموعة الوصفات بأنواعها. هناك ستتمكن من تحميل صورك بأطباق مجربة ومختبرة من هذه المدونة. سنتمكن من مناقشة القوائم ووصفات الطعام وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، أحثكم على اتباع قواعد المجموعة!

يمكنك أيضًا متابعتنا على Instagram و Pinterest ، بنفس الاسم "وصفات بجميع أنواعها".


أرز اسباني (متعدد الطباخات)

الأرز غذاء متعدد الاستخدامات ، ويمكن طهيه بعدة طرق ، وهي أكثر وأكثر لذة! اليوم ، اخترنا وصفة إسبانية ، حارة وعطرة ، لتدفئة بطوننا ، وكذلك أرواحنا ، في هذا الطقس القاتم. لقد قمت بمطابقتها مع بعض الجمبري المطبوخ وفقًا لهذه الوصفة ، ولكن إذا كنت أسرع ، [& hellip]

باستا مع السبانخ والروبيان بصلصة الكريمة

ولدت هذه الوصفة وهي تحاول إعداد وجبة غداء سريعة ، من المكونات التي كانت في متناول يدي ، لذلك لم ألتقط صوراً لها. اتضح أنه رائع ، لذا أريد مشاركته معك. أنا مقتنع أنك تريد وصفة لوجبة لذيذة جاهزة في مدة لا تزيد عن 15 دقيقة! [& hellip]

روبيان ساجاناكي

في بداية فصل الشتاء ، شعرت برغبة في جلب اليونان إلى أطباقنا. Saganaki هو مصطلح يوناني يشير إلى الجبن المقلي أو الجبن au gratin ، بينما يشير أيضًا إلى الوعاء الذي يُخبز فيه الطبق ، وهو وعاء معدني صغير ، يمكن أيضًا وضعه في الفرن. لذا يمكنك إضافة بلح البحر الساجاناكي والروبيان والحبار إلى الصلصة [& هيليب]

نودلز بالروبيان وصلصة بيضاء

أيضًا من سلسلة وصفات البحر الأبيض المتوسط ​​، أقترح طبقًا بطعم العطلة. يتم صنعه بسرعة ، ويتطلب القليل من المكونات ويختفي من الأطباق بنفس السرعة. إذا كنت تفكر في اتباع نظام غذائي ، فاستخدم معكرونة القمح الكامل وقلل من كمية الدهون. (كريمة 20٪ ، زبدة 40٪ ، جبنة خفيفة). بالضبط [& hellip]

جمبري بيل بيل

هذه وصفة ليوم الأحد والاحتفال والطهي والاستمتاع في أزواج مع كأس من النبيذ الأبيض. (لمن يستطيع!) يستغرق تحضيره حوالي 30-45 دقيقة ، بينما يستغرق الطهي الفعلي 5 دقائق كحد أقصى. والنتيجة رائعة ، متعة حقيقية لبراعم التذوق. ليست وصفة بالضبط [& hellip]


50 حصة طبخ مجانية عبر الإنترنت للمبتدئين

المأكولات المكسيكية واليابانية والنباتية والمعجنات والمعكرونة والصلصات واللحوم والمشاوي والمأكولات الذواقة وأكثر من ذلك بكثير. كما يقول المثل الشائع "التنوع هو المذاق" ، لذا ارتدي أدوات المطبخ المفضلة لديك ، وانزع قبعة الشيف ولا تنس أن اتباع نظام غذائي متوازن هو أفضل حيلة لعيش حياة صحية فائقة السرعة. فلنذهب إلى هناك!

مطبخ إبداعي
البايلا: الوصفة الأصلية خطوة بخطوة
تعلم كيفية طهي الكروكيت دون إضاعة الوقت
طريقة تحضير الطعام في المطبخ
دورة الطبخ (مباشر حسب الذوق)
تعلم المعجنات المالحة دون إضاعة الوقت
مدرسة ماستر شيف
حلويات
وصفات نباتية
تعلم كيفية صنع كعكة اسكتلندية تقليدية
دورة القلي دورة الشواء
وصفات الدجاج
حصة الطبخ Thermomix
الطبخ المنزلي
حلويات
دورة طبخ نباتي (مطعم لاتينيون)
وصفات امباناداس خفيفة ولذيذة
دروس الطبخ الاسباني
الصلصات
وصفات الارز
لحم
دورة عمل للسندويشات والسندويشات
وصفات للوجبات الخفيفة للحفلات
المطبخ الياباني
دورة طعام مكسيكي
كيف لطهي المعكرونة
مبتدئين
أطباق الذواقة
تعلم المطبخ الهندي
مطبخ أمريكا اللاتينية
تعلم كيفية طهي الكعك دون إضاعة الوقت
على
طريقة تحضير الكريمات والشوربات
الفطائر الحلوة
دورة طبخ أساسية (33 فيديو)
سلطة
تسليم طعام
تعلم كيف اصنع كعكاتي التقليدية
مدرسة الطبخ (تجميع 579 أشرطة فيديو)
دورة الطبخ الأساسية (طبخ منزلي)
21 حيلة طبخ لا يعرفها سوى قلة من الناس
درس الطبخ الإسباني (تجميع 502 مقطع فيديو)
أكمل الدورة بواسطة الشيف بابلو سالاس
أنواع التخفيضات الأساسية في المطبخ
طبخ يوميا طوال الأسبوع
20 حيلة طبخ من أشهر الطهاة في العالم
الطبخ مع الاطفال
درس للطعام الفرنسي والإسباني من الشيف كارلوس أتريا
ورش الطبخ الصحي: الطبخ النباتي
دروس طبخ مع جاكلين هنريكيز

أخيرًا ، تذكر أن لدينا منشورات أخرى مماثلة مع مجموعات من دروس الجيتار المجانية عبر الإنترنت ودورات البرمجة ودورات تطوير ألعاب الفيديو ودورات Photoshop للمبتدئين وغير ذلك الكثير في القسم اشياء مجانية .

عندك برقية المثبتة؟ احصل على أفضل مشاركة في كل يوم قناتنا . أو اكتشف كل شيء ، إذا كنت تفضل ذلك صفحة لدينا من موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك .


أرز إسباني - وصفات

بيلاف إسباني

يتم تحضير النسخ الأصلية من بيلاف الأرز الأحمر المتوسطي بالنقانق الدهنية. هذا الصيام هو طعام ملون للغاية ومليء بالشبع.

مكونات

    1 بصلة متوسطة مفرومة ناعماً 1 حبة فلفل أخضر كبيرة منظفة من البذور ومفرومة ناعماً ذيل كرفس مفروم ناعماً 2 فص ثوم مفروم ناعماً 115 جرام فطر أبيض مقطع 175 جرام أرز أبيض طويل الحبة 350 مل عصير طماطم مع نسبة منخفضة من الصوديوم 225 مل خضار شوربة الفلفل حسب الرغبة 1 ورقة غار 6 حبات طماطم كرزية مقطعة إلى نصفين وتنظيف البذور ثم تقطيعها إلى مكعبات

دهن مقلاة تفلون كبيرة بملعقة صغيرة من زيت الزيتون. يُسخن البصل ، والفلفل الأخضر ، والكرفس ، والثوم لمدة 3 دقائق تقريبًا أو حتى ينضج البصل تقريبًا. يُمزج الفطر والأرز ويُطهى لمدّة دقيقتين إضافيتين ، حتى يتحول الأرز إلى اللون الذهبي.

أضف عصير الطماطم والحساء والفلفل وورق الغار. جلب ليغلي على نار عالية متوسطة. غطي الشعلة وخففيها ، ثم اتركيها على نار هادئة لمدة 15 دقيقة. أضف الطماطم.

غطي المزيج مرة أخرى واطهيه لمدة 10 دقائق أخرى أو حتى ينضج الأرز ويمتص كل السائل. نرش الأرز بالشوكة حتى لا يلتصق. قم بإزالة ورق الغار قبل التقديم.


فيديو: Spanish Shrimp Rice رز اسباني بالجمبري